الخميس 30 مايو 2024

مهنة والد الفنان محمد رمضان الحقيقية تفاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

مهنة والد الفنان محمد رمضان الحقيقية تفاجئ الجميع!

تزامناً مع تصدر النجم المصري محمد رمضان التريند بعد تنصيبه سفيراً للاتحاد الافريقي لكرة القدم، اعادت صفحات فنية تداول تصريحات سابقة لنمبر ون بشأن والده.

محمد رمضان كشف من خلالها بعض العديد من اسراره الشخصية والفنية، وكان من ابرز الاشياء، مهنة والدة الحقيقية.

الإعلامي خيري رمضان كان قد اجرى حوار سابق مع الفنان محمد رمضان في منزله، وحرص رمضان خلال الحلقة على ظهور أفراد عائلته بالكامل، وهم شقيقه محمود رمضان، وشقيقته إيمان رمضان، ووالدته وزوجته، لكن والده لم يظهر.

غياب والد محمد رمضان أثار انتباه مقدم البرنامج، وهو ما دفعه لسؤال رمضان قائلا: "أنا عندي جزء غايب في الحوار ده.. وهو الأب.. لدرجة إني شكيت إن الأب يا إما توفاه الله، أو هناك انفصال ومش عايش معاكم"، وعقب رمضان: "ده بيصلي فوق".

أضاف رمضان متحدثا عن والده: "أبويا هو كل حاجة، أحن قلب في الدنيا، إحنا ماشيين ببركته، أنا أبويا والله العظيم عمري في حياتي ما شفت له صديق دخل عندنا البيت، أبويا بينام الساعة 8، ويصحى قبل الفجر يصلي القيام، ثم يقرأ في الجرائد، ثم المصحف لأنه الحمد لله حافظ القرآن كله".



تابع: "أنا اتعلمت من أبويا الالتزام، مابيشغلش باله بأي حاجة في العالم، وهو مصدر الكوميديا في حياتي وأكتر حد بيضحكني، كوميديا نابعة من الفطرة، وكنت بستغرب إن أبويا طموحه الوحيد في الحياة هو إحنا، إننا نكون كويسين وأحسن، قمة طموحه كان إنه يطلع الحج، وبعد ما حج بعد كل طموحه هو إحنا وبس، أنا حظي كويس إن ربنا اداني أب وأم قمة طموحهم في الحياة إن أولادهم يكونوا كويسين".

ودائما ما كان والد محمد رمضان الذي كان يعمل خياطاً بعيدا عن الأضواء أو مشاركة نجله في المناسبات المختلفة، كما أن رمضان لم ينشر صور له مع والده من قبل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.