الإثنين 27 مايو 2024

كمال أبورية يكشف سر غضبه من حمادة هلال بسبب المداح لأول مرة.. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

كمال أبورية يكشف سر غضبه من حمادة هلال بسبب المداح لأول مرة.. ما القصة؟

تحدث الفنان كمال أبو رية وكشف عن غضبه من حمادة هلال بعد غيابه عن الجزء الثالث والرابع من مسلسل “المداح”، إثر خلاف وقع بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل خلال استضافته في برنامج “مصر جديدة” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC،

وذكر كمال أبو رية أن إدارة إنتاج مسلسل “المدح” تواصلت معه بعد الخلاف ووافقت على طلباته فيما يتعلق بالإعلان ورفع أجره
كما أضاف أنه عادة لا يناقش مسألة ترتيب اسمه في السيناريوهات لكنه يتوقع التقدير من المنتج ودائما يقول إن بطل العمل حتى لو كان هاويا يجب أن يكون اسمه وضعت في مكانة محترمة.

أبو رية يكشف السر

ورداً على سؤال: لماذا لم تشاركوا في الجزأين الثالث والرابع من «المدح»، قال أبو رية: «ربما أخذوا موقفاً وقالوا إن هذا الرجل سيسبب لنا مشاكل لكن دوري كان مكملاً». في المسلسل وعما إذا كان قد تواصل مع النجم حمادة هلال بعد المشكلة، قال: “ليس من المفترض أن أتواصل معه، لكن كان عليه أن يتواصل معي لمعرفة سبب ڠضبي منه. لو كان نجما وله كلمة كان من واجبه أن يقول لهم كيف كمال أبو رية لم يعد موجودا”. لكنه يريد أن يعمل ويخلص”. وتابع: “أنا لا ألومهم، ولا أحتاج إلى الثناء أو أي شيء آخر غير الثناء، ولم أنتظر عملاً من أحد، لكني بحاجة إلى عمل مبني على معايير أخلاقية وفنية جيدة، ولم أطرق بابًا أبدًا”. باب المنتج لأنني مقتنع بموهبتي.”

حقيقة خلاف المخرج محمد سامي

وعن خلافه مع المخرج محمد سامي أثناء تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، أكد أبو رية أن ذلك حدث أثناء أداء مشهد تأثر پوفاة ابنته “نعمة”، موضحا أن سامي لا يدخل في نقاشات ويفعل ما يريد… وأضاف كمال أبو رية أن محمد سامي كان لطيفاً معه جداً، لكنه أراد أن يظهر المشهد على شكل اڼهيار كامل للأب. لكن بعد مناقشة الأمر مع المخرج وافق على رأيه احتراما له.